اخبار محلية

سمو محافظ الطائف يطلع على تقارير وبرامج التعليم المنفذة في المدارس

محمد الفيفي – الطائف

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم الأربعاء على تقرير الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة لتفعيلها البرامج والأنشطة والفعاليات المختلفة في المدارس وذلك بحضور المدير العام للتعليم بالطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي الذي استعرض فيه البرامج والفعاليات المنفذة والتي استفاد منها أكثر من ربع مليون طالب وطالبة في أكثر من 1700 مدرسة بمتابعة مباشرة من مديري ومديرات المدارس ، والهيئتين الإدارية والتعليمية .

وثمن محافظ الطائف الجهود التي تقدمها إدارة التعليم ومنسوبيها . متطلعاً لعمل كبير للنهوض بالتعليم وتهيئة البيئة التعليمية المناسبة للطلاب والطالبات ، وقدم الدكتور الغامدي الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف على حرص سموه ومتابعته الدائمة و المستمرة للتعليم وبرامجه في ظل الاهتمام والدعم الكبيرين من القيادة الحكيمة -أيدها الله-.

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى